القائمة الرئيسية

الصفحات

تهكير واختراق فيسبوك + واتساب + إنستجرام + اختراق الموبايل بالكامل والمكالمات والدخول علي الاستوديو


يوما بعد يوم، نسمع عن طرق جديدة يتبعها الـ”هاكرز” من أجل اختراق حساب فيس بوك و الحسابات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من واتساب وإنستاغرام، مرورا بتويتر و غيرها.

فيما يلي نعرض أبرز الطرق التي يتم من خلالها اختراق حساب فيس بوك و حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.


اختراق حساب فيس بوك عن طريق ايميلات Hotmail

هده طريقة يقوم الهاكر باستخدامها في اختراق حساب فيس بوك المرتبط بالهوتمايل، فالأغلبية بعد أن توقفت خدمة الـMSN، لم يعدوا يسجلون دخولهم إلى علبة الواردات هوتمايل، وتأتى الاخيرة التي إذا ما مرت سنة كاملة دون تسجيل دخولك، فبالتالى سيتم حذف الايميل وجعله متاح للتسجيل مرة أخرى.


سرقة الحسابات عن طريق تحميل إضافات خبيثة للمتصفح

توجد بعض التطبيقات على فيس بوك، عند استخدامها قد تقوم بإعادة توجيهك لصفحة الهاكر، حيث تطلب منك تحميل شيء معين أو إضافة جهة معينة من أجل إما تغير شكل فيس بوك و إضافة ميزات خارقة لحسابك فيس بوك.


سرقة الحسابات عن طريق Access Token

وتمكن الهاكر من الاستيلاء والتجسس على حساباتك دون معرفة الباسورد، فقط عن طريق سرقة الـAccess Token وهذا الاخير الشبيه من الباسورد فيقوم الهاكر بإقناعك بتطبيق كود من أجل “سرقة حساب فيسبوك”، ومن أجل مشاهدة “مقطع مثير”، فتختلف الأحجيات من أجل إقناعك بإستخدام هذا الكود لاختراقه.


حيلة جديدة لاختراق حساب واتساب

وذكر خبراء أن الاختراق يتم من خلال محرك البحث “جوجل” بسهولة، موضحين أن الدعوة إلى جروب عبر الرابط تسهل للمخترقين التوصل لتلك المجموعات وفهرستها عبر محرك جوجل بسهولة، ومن ثم التوصل إلى حسابات المشاركين وأرقام هواتفهم.


وقال صحفي بإذاعة “دويتشه فيلة” الألمانية، إن جوجل يوفر 470 ألف نتيجة بحث لعناوين الدردشات على واتسآب المستخدمة في الجروبات، محذرًا من تداول تلك الروابط مؤكداً أنها باتت حيلة شهيرة لإختراق حسابات واتساب، وأنه لا ينبغي الدخول إلا على الروابط الموثوق بها.

author-img
أنا رمضان أشرف، شاب مصري يبلغ من العمر 21 عامًا، وأنا شغوف بمجال التقنية ومتحمس لمساهمتي في التطورات الحديثة. أملك مجموعة واسعة من المهارات التقنية وأعمل على توسيع معرفتي وتطوير قدراتي في هذا المجال المثير.

تعليقات